Image Map

Sunday, January 13, 2013

George Washington Carver FREEBIE!

We are talking about inventions and inventors and how they changed the world.   This week we are focusing on George Washington Carver.   I made this little graphic organizer and writing page to go with it,  so I put it up as a freebie - please use it if it will help you out!

http://www.teacherspayteachers.com/Product/George-Washington-Carver-writing-papers-FREEBIE

 



 
Pin It!

9 comments:

  1. من الان لن ةتقوم بحمل مشاكل الصيانه لان مع شركه كريازى التى بها الكثير والعديد من الصيانات من اقسام صيانات مختلفه وبجميع الطرق التى تناسبك من خلال توكيل كريازى الحديه اوباستخدام افضل المعدات وقطع غيار اصليه 100% التى تساعدك على العمل الجيد والصيانه المعتمده .

    ReplyDelete
  2. افضل شركات المصاعد التى من خلالها يمكن الاستغناء عن المجهود وتوفير قلوسك من شركه مصاعد فى جميع حياتك اليوميه وفى جميع مجالات العمل او حتا فى منزلك اذا كنت تعيش فى الادوار العاليه فسوف دائما تحتاج الى شركه مصاعد التى لن توجد لها مثيل لانها ثقه وتميز منذ العديد من السنوات تصل الى اكثر من 50 عاما ولها تاريخ كبير فى هذا المجال والعمل عليه دائما بتميز من خلال افضل الذين يقومون بالعمل به دائما بكل جده حرص
    وثقه من جميع عملائنا

    ReplyDelete

  3. شركة العنود تنظيف مفروشات بمكة توفر لك افضل تنظيف للمفروشات و السجاد باستخادم اقوي المنظفات التي تعمل علي ازاله اي نوع من انواع البقع مع المحافظه علي لونه و نوعيه القماش ، كما اننا نقدم عروض مميزة من شركة تنظيف سجاد بمكة بافضل الاسعار

    ReplyDelete
  4. يمكنك التواصل مع اقوي فريق عمل مدرب تحت اشراف اهم الكوادر في الوطن العربي من صيانة كاريير التي تتعامل مع الاعطال الكهربائية بكل جوده وكفائه واصلاح اي مشكلة بكل سهولة وسرعه .
    http://www.carriermaintenance.com

    ReplyDelete
  5. يمكنك الان التواصل مع صيانة فريجيدير والتي تسعي لتوفير افضل الخدمات لعملائها من خلال فريق عمل متميز وخبير في اعمال الصيانة بالاضافه الي اعمال صيانة جنرال اليكتريك والتي تعمل في اي وقت واي مكان في مصر .

    http://www.maintenanceg.com/Frigidaire-Center-Agent.html

    http://www.maintenanceg.com/Generalelectric-Center-Agent.html

    ReplyDelete
  6. تمتلك صيانة جليم جاز الكثير من المميزات منها انها تعمل علي الصيانة الدورية لدي الاجهزة الكهربائية وهم يحرصوا علي صيانة الاجهزة الكهربائية جيدا عني طريق استخدام قطع الغيار الاصلية .
    https://www.almyaa.com/Glemjaz-Maintenance/

    ReplyDelete
  7. احصل علي افضل الخدمات تحت اشراف مجموعه من امهر المهندسيين بالمملكة العربية السعودية في مجال مقاولات عامه والتي تتم تحت اشراف فريق عمل متخصص وباقل الاسعار الان .
    http://www.asphaltksa.com

    ReplyDelete
  8. تعلن شركة تنظيف خزانات بمكة
    و المملكة العربية السعودية انها تتمتلك خبراء في مجال تنظيف خزانات بمكة
    فلا تقلق من تلوث الخزانات اطلاقا .
    http://www.el3nod.com/1/company-tanks-isolation-cleaning-mecca

    ReplyDelete
  9. يمكنك التواصل مع رقم صيانة يونيون اير و ستتلقى الإجابة من فريق خدمة العملاء في الشركة للكشف عن أعطال الأجهزة المنزلية و شركة صيانة يونيون اير تستخدم أحدث الأساليب في مجال تصليح الأجهزة كما أن توكيل يونيون اير يعمل جاهدا حتى يرضي العملاء

    ReplyDelete